ثانوية 545 شهيد غيلاســــة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مرحبا اصدقائي الغوالي ..انا اريد ان اقدم اعتذاري الشديد للأخوات البنات...ياريت تتقبلوا اعتذاري

4 مشترك

مرحبا اصدقائي الغوالي ..انا اريد ان اقدم اعتذاري الشديد للأخوات البنات...ياريت تتقبلوا اعتذاري Empty مرحبا اصدقائي الغوالي ..انا اريد ان اقدم اعتذاري الشديد للأخوات البنات...ياريت تتقبلوا اعتذاري

مُساهمة من طرف إجرام بإحترام الجمعة مارس 26, 2010 2:44 pm

مراحب يا اجمل الاخوات انا اريد ان اقدم اعتذاري لكن بسب موضوع لي من احد مواضيعي وهو يقول
ما هي نظرتك لفتاة الانترنت
لانو في بعض الاخوات ما عجبها اسم الموضوع
وانا جدا جدا اعتذر لكن ايتها الاخوات واتمنى منكن ان تتقبلوا اعتذاري وانا جدا جدا جدا اسف
وتحياتي اليكن كلكن برجائي تقبل اسفي واعتذاري اخوكم حسام
مرحبا اصدقائي الغوالي ..انا اريد ان اقدم اعتذاري الشديد للأخوات البنات...ياريت تتقبلوا اعتذاري Eh_s20(17) مرحبا اصدقائي الغوالي ..انا اريد ان اقدم اعتذاري الشديد للأخوات البنات...ياريت تتقبلوا اعتذاري Eh_s20(17) مرحبا اصدقائي الغوالي ..انا اريد ان اقدم اعتذاري الشديد للأخوات البنات...ياريت تتقبلوا اعتذاري Eh_s20(17) مرحبا اصدقائي الغوالي ..انا اريد ان اقدم اعتذاري الشديد للأخوات البنات...ياريت تتقبلوا اعتذاري Eh_s20(17) مرحبا اصدقائي الغوالي ..انا اريد ان اقدم اعتذاري الشديد للأخوات البنات...ياريت تتقبلوا اعتذاري Eh_s20(17) مرحبا اصدقائي الغوالي ..انا اريد ان اقدم اعتذاري الشديد للأخوات البنات...ياريت تتقبلوا اعتذاري Eh_s20(17) مرحبا اصدقائي الغوالي ..انا اريد ان اقدم اعتذاري الشديد للأخوات البنات...ياريت تتقبلوا اعتذاري Eh_s20(17) مرحبا اصدقائي الغوالي ..انا اريد ان اقدم اعتذاري الشديد للأخوات البنات...ياريت تتقبلوا اعتذاري Eh_s20(17) مرحبا اصدقائي الغوالي ..انا اريد ان اقدم اعتذاري الشديد للأخوات البنات...ياريت تتقبلوا اعتذاري Eh_s20(17) مرحبا اصدقائي الغوالي ..انا اريد ان اقدم اعتذاري الشديد للأخوات البنات...ياريت تتقبلوا اعتذاري Eh_s20(17) مرحبا اصدقائي الغوالي ..انا اريد ان اقدم اعتذاري الشديد للأخوات البنات...ياريت تتقبلوا اعتذاري Eh_s20(17) مرحبا اصدقائي الغوالي ..انا اريد ان اقدم اعتذاري الشديد للأخوات البنات...ياريت تتقبلوا اعتذاري Eh_s20(17) مرحبا اصدقائي الغوالي ..انا اريد ان اقدم اعتذاري الشديد للأخوات البنات...ياريت تتقبلوا اعتذاري Eh_s20(17) مرحبا اصدقائي الغوالي ..انا اريد ان اقدم اعتذاري الشديد للأخوات البنات...ياريت تتقبلوا اعتذاري Eh_s20(17) مرحبا اصدقائي الغوالي ..انا اريد ان اقدم اعتذاري الشديد للأخوات البنات...ياريت تتقبلوا اعتذاري Eh_s20(17) مرحبا اصدقائي الغوالي ..انا اريد ان اقدم اعتذاري الشديد للأخوات البنات...ياريت تتقبلوا اعتذاري Eh_s20(17) مرحبا اصدقائي الغوالي ..انا اريد ان اقدم اعتذاري الشديد للأخوات البنات...ياريت تتقبلوا اعتذاري Eh_s20(17) مرحبا اصدقائي الغوالي ..انا اريد ان اقدم اعتذاري الشديد للأخوات البنات...ياريت تتقبلوا اعتذاري Eh_s20(17) مرحبا اصدقائي الغوالي ..انا اريد ان اقدم اعتذاري الشديد للأخوات البنات...ياريت تتقبلوا اعتذاري Eh_s20(17)
إجرام بإحترام
إجرام بإحترام
-:-> عضو مـــــاسي <-:-
-:-> عضو مـــــاسي

مرحبا اصدقائي الغوالي ..انا اريد ان اقدم اعتذاري الشديد للأخوات البنات...ياريت تتقبلوا اعتذاري Empty رد: مرحبا اصدقائي الغوالي ..انا اريد ان اقدم اعتذاري الشديد للأخوات البنات...ياريت تتقبلوا اعتذاري

مُساهمة من طرف sara الجمعة أبريل 02, 2010 6:55 am

بارك الله فيك اخي حسام وجزاك الله الف الف خير
sara
sara
<< مشرف عــــــــام >>
>

مرحبا اصدقائي الغوالي ..انا اريد ان اقدم اعتذاري الشديد للأخوات البنات...ياريت تتقبلوا اعتذاري Empty رد: مرحبا اصدقائي الغوالي ..انا اريد ان اقدم اعتذاري الشديد للأخوات البنات...ياريت تتقبلوا اعتذاري

مُساهمة من طرف إجرام بإحترام الجمعة أبريل 02, 2010 10:40 am

و فيك بارك الله أختي
إجرام بإحترام
إجرام بإحترام
-:-> عضو مـــــاسي <-:-
-:-> عضو مـــــاسي

مُساهمة من طرف تاجي حجابي الجمعة أبريل 02, 2010 11:50 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ما الخطب اخي انا الحمد لله قرات الموضوع وهو جد بسيط وعادي ادن لم العتدار

اشكرك جزيل الشكر
تاجي حجابي
تاجي حجابي
الرئيس المنشىء للمنتدى
الرئيس المنشىء للمنتدى

https://excellence-545.alafdal.net

مُساهمة من طرف Raouand الجمعة أبريل 02, 2010 2:04 pm

لا أنا عادي أسمح لك أخي تقبل مروري
Raouand
Raouand
<< مشرف عــــــــام >>
>

- مواضيع مماثلة