،،، معـــادلات قلبـــي ،،،

اذهب الى الأسفل

،،، معـــادلات قلبـــي ،،،

مُساهمة من طرف Aya.z في الأربعاء أغسطس 11, 2010 4:07 pm


مـعـادلات قـلـبـي







قلبي العزيز ... اسمح لي أن أكشـف بعضا من أسرارك ، فلك يا قلبي بعض المعادلات البسيطة التي تحكم حبي بالناس ، على الرغم أن الحب يكون ضد المنطق أحيانا ..





..~~..~~..~~..~~..~~..~~..~~..~~..





المعادلة الأولى :



1 × 1 = 1





تلك هي أسمى علاقة في قلبي



فهناك أناس في حياتي يعيشون بداخلي ، فأنا وهم شيء واحدٌ لا يتجزأ



ولأنهم يسكنون داخلي ، فالنتيجة دائماً تساوي واحد



فمهما ابتعدنا فنحن واحد ، ومهما اختلفنا فنحن واحد



ومهما حدث من هؤلاء فنحن واحد





..~~..~~..~~..~~..~~..~~..~~..~~..





المعادلة الثانية :



1+1 = 2





وهذه المعادلة تنطبق على عموم البشر



سواء من أحب كثيرا ، أو أحب فقط ، أو حتى من لا يحب



فأنا وهم شخصان ، وتلك هي معادلة الحياة الطبيعية



فأنا وأنت شخصان





..~~..~~..~~..~~..~~..~~..~~..~~..





المعادلة الثالثة :



1÷1 = 1





وهم أناس إذا اختفوا من حياتي تأثرت بهم كثيراً ، وبكيت عليهم كثيراً



ولكني أظل بدونهم شيئاً حتى لو لم أكن أحبهم وتجمعني بهم علاقة



فأنا بغيرهم أساوي واحداً دائماً





..~~..~~..~~..~~..~~..~~..~~..~~..





المعادلة الأخيرة :



1-1 = 0





وهذا الواحد القهار، أنا بدونه لا أساوي شيئاً



بدونه أنا صفر كأني لم أكن ، فبدونه أنا شيء غير مذكور



فهذه المعادلة لا يدخل فيها أحد من الخلق



فهي لله وحده لا أحد معه ، فأنا بدون الله لا أساوي شيئاً



وأعتذر لكل من أحبّ ، حتى أمي وأبي



فبدونكم أنا شيءٌ وإن كان ناقصاً ، ولكنني أظل شيئاً



فأسأل الله أن يبارك في أعماركم جميعاً





..~~..~~..~~..~~..~~..~~..~~..~~..


















































































































































































































































































































































Meme j'ai perdu la véctoire ma motivation est toujours élevée Smile
avatar
Aya.z
-:-> مشرف مميز <-:-
-:->  مشرف مميز

عدد المساهمات : 1159
تاريخ التسجيل : 16/09/2009
العمر : 25

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ،،، معـــادلات قلبـــي ،،،

مُساهمة من طرف معزوفة المطر في الخميس أغسطس 12, 2010 4:33 am

1-1 = 0





وهذا الواحد القهار، أنا بدونه لا أساوي شيئاً



بدونه أنا صفر كأني لم أكن ، فبدونه أنا شيء غير مذكور



فهذه المعادلة لا يدخل فيها أحد من الخلق



فهي لله وحده لا أحد معه ، فأنا بدون الله لا أساوي شيئاً

merci bcp
avatar
معزوفة المطر
☆ عضو لامــــع ☆
☆ عضو لامــــع ☆

عدد المساهمات : 316
تاريخ التسجيل : 12/02/2010
العمر : 26
الموقع : http://fleure92.ahlamountada.com/index.htm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ،،، معـــادلات قلبـــي ،،،

مُساهمة من طرف sara في السبت نوفمبر 20, 2010 8:46 am

يقول المثل:الرياضيات اساس العلوم وأقول انا:الرياضيات أساس الحياه ....

بوركت يا قلبي في حلك للمعادلات وبوركتي يا أية الله يحميكي
avatar
sara
<< مشرف عــــــــام >>
>

عدد المساهمات : 1573
تاريخ التسجيل : 20/09/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ،،، معـــادلات قلبـــي ،،،

مُساهمة من طرف Aya.z في الأحد نوفمبر 21, 2010 2:01 pm

احسنتما عزيزاتي و شكراااا للمرور


Meme j'ai perdu la véctoire ma motivation est toujours élevée Smile
avatar
Aya.z
-:-> مشرف مميز <-:-
-:->  مشرف مميز

عدد المساهمات : 1159
تاريخ التسجيل : 16/09/2009
العمر : 25

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى